من نحن

تجمع متكامل لكفاءات وطنية وخبرات ممتدة من بيوت الخبرة والصناعة العقارية في المملكة. جاءت صفا للاستثمار لتكون نموذجًا وطنيًا رائدًا ومواكبًا لآخر الهندسات في عالم البناء وأحدث إبداعات التقنية وتقديمها بأبهى منتج يستحقه العميل وجودة لا تجارى.

نطلق صفا من فلسفة خاصة بالإنشاءات والتطوير العقاري، إننا نعي تمامًا التأثير العميق للمباني التي نراها من حولها على نوعية حياتنا ومخزوننا البصري والجمالي، وقد كّرسنا أنفسنا لتحسين محيطنا، نفسيًا واجتماعيًا وجماليًا.
ومنذ تأسيسنا، عملنا على توفير بيئة عمل جذابة وملهمة في نفس الوقت، إيمانًا منا بأهمية الثقافة الإيجابية في تحقيق التفوق المؤسسي وتحقيق مكانة رائدة في السوق المحلي.
إن قوة علامتنا التجارية بنيت على ثقافتنا المؤسسية وأصولها الثابتة من اهتمام بالغ بعملائنا ورفعنا لمسؤوليتنا الاجتماعية على رأس قائمة اهتماماتنا، إلى جانب المنظومة الداخلية للمنشأة من فريق عمل لديه خبرات عريقة إلى جانب الثوابت الأخلاقية والمهنية لكل فرد فيه./h2>

رؤيتنا

الريادة في تقديم الحلول السكنية النموذجية والمستدامة، والمشاركة الفاعلة في رفع نسبة التملك للمساكن المتكاملة والمعاصرة.

رسالتنا

صناعة جودة الحياة بأقل التكاليف، وبمنتجات سكنية تحقق أعلى درجات الرفاهية والذائقة والحداثة.

أهدافنا

بيوت ذكية معاصرة، وحلول سكنية مستدامة، وشراكات موثوقة في قطاع الإسكان والتطوير العقاري، ومساهمة فعالة في تطوير قطاع العقارات والتشييد.

لماذا نحن؟

 

تعمل صفا للاستثمار انطلاقًا من مفاهيم واضحة مبنية على خبرات ميدانية وعملية، بدءًا من اختيار الموقع ثم رسم المخططات والمشاريع وتحديد نوعها، مروراً بالتنفيذ وجودة المواد المستخدمة وكفاءة المهندسين والفنيين العاملين في الموقع، وانتهاًء بخدمات ما بعد التمليك.
إننا نعتمد على فريق عمل متكامل يعمل بتناغم تام في بيئة عمل نموذجية قائمة على الشفافية والإبداع والعمل الجماعي.

 

وحدة سكنية

المساحات المستثمرة

عدد المباني

إجمالي مسطحات البناء